الأحد، 15 أبريل 2012

افضل الخدع الاعلانية


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Anando Milk: البناء، الفكرة هي "أن كل طفل يعيش في عالم من الخيال، والاستفادة من الحليب هو إعطاء الطفل القوة الخارقة".

الاســـم: anandomilkbuilding.jpg
المشاهدات: 652
الحجـــم: 281.1 كيلوبايت
Advertising Agency: McCANN ERICKSON, Mumbai, India
Executive Creative Director: Prasoon Joshi
Creative Director: PK Anil
Copywriter: Prasad Venkatraman
Art Directors: Kapil Tammal, Swati Goel, Roopra Sarbjit, Sandesh Kambli
Photographer: Shekawat HS




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Belt Up: لجعل الشخص كيف يشعر أثناء الحوادث، إذا لم يربط حزام الأمان.

الاســـم: 1895.jpg
المشاهدات: 638
الحجـــم: 97.2 كيلوبايت

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Bergey: السماء، الرسالة واضحة وهي "ألوان طلاء طبيعية".

الاســـم: bergersky.jpg
المشاهدات: 549
الحجـــم: 83.1 كيلوبايت
Advertising Agency: JWT Mumbai, India
Executive Creative Director: Tista Sen
Creative Director: Nandita Chalam
Art Director / Copywriter: Minal Phatak




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Bic Razor: أحياناً لا تحتاج الشركة إلى شرح كم هو رائع منتجها. فقط ضع ماكينة حلاقة تستطيع "حلق" العشب وسوف تصل الرسالة.

الاســـم: BIC Razor.jpg
المشاهدات: 475
الحجـــم: 42.7 كيلوبايت

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Calgary International Film Festival: اللوحة التي تبكي، أفضل اللوحات الإعلانية التي تستخدم قطرات الماء بطريقة إبداعية.

الاســـم: crying_billboard.jpg
المشاهدات: 711
الحجـــم: 132.0 كيلوبايت
Advertising Agency: WAX, Calgary AB, Canada
Executive Creative Director: Joe Hospodarec
Creative Director: Scott Luit
Art Directors: Brian Allen, Brad Connell
Copywriters: Tim Anderson, Stephanie Bialik, Andrew Payne
Photographer: Roth & Ramberg
Retouching: Robyn Jamieson
Outdoor Media: Pattison
Published: September 2010




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Coca-Cola: المصاصة، فقط أضف سلماً لجعل هذا الإعلان جذاباً. فكرة رائعة.

الاســـم: refresh_coca_cola_outdoor-ladder.jpeg
المشاهدات: 484
الحجـــم: 109.7 كيلوبايت
Advertising Agency: MacLaren McCann, Toronto, Canada
Creative Director: Sean Davison
Art Director: Robert Kingston
Copywriters: Wade Hesson, Nancy Crimi
Photographer: Frank Hoedl




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Ford Mustang: الاحتراق، تم عرض هذه اللوحة في Detroit. تم تركيب آلة للبخار خلف اللوحة، وكل بضعة دقائق تدور العجلة الخلفية ثم ينفث الدخان. 

الاســـم: Mustang-Burnout-Concept-Board.jpg
المشاهدات: 505
الحجـــم: 387.5 كيلوبايت
Advertising Agency: Team Detroit / Detroit, MI, USA
Executive Creative Director: Toby Barlow
Creative Directors: Shanky Das, Whitney Jenkins
Art Director: Jason Rosenberg
Copywriters: Bob Havlena, AJ Musial
Published: August 2009




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Ford Mustang: كيف تعبّر عن السرعة في اللوحة الإعلانية؟ شركة فورد تعرف ذلك جيداً. اللوحة مصنوعة من مادة شبه شفافة GE Lexan EXL semi-transparent resin بحيث تطمس blurs المشهد وراءها بدقة بصرف النظر عن الحوال الجوية، اليوم أو الموسم. 

الاســـم: mustangmountainsweb_0.jpg
المشاهدات: 394
الحجـــم: 281.9 كيلوبايت

الاســـم: mustangpalmweb_0.jpg
المشاهدات: 328
الحجـــم: 258.4 كيلوبايت

الاســـم: mustangdesertweb.jpg
المشاهدات: 288
الحجـــم: 297.8 كيلوبايت
Instructor: Carlos Vasquez
Art director: Annie Williams
Copywriter: Ian Hart
Miami Ad School, Miami Beach, USA
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------




Formula Toothcare: العضة، بناء أسنان قوية قادرة على تمزيق المعدن. ماذا يمكنك القول حول هذه اللوحة؟ حقاً إبداعية.

الاســـم: Formula-Bite-Billboard.jpg
المشاهدات: 432
الحجـــم: 170.3 كيلوبايت
Advertising Agency: Ogilvy & Mather, Jakarta, Indonesia
Creative Directors: Leonardus Bramantya
Art Directors: Erick Sulistio
Copywriter: Ratna Puspita
Photographers: Erick Sulistio
Additional credits: Dian Nurvianty, Yan Yin
Published: 2006




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Frontline: في السوق، قد تكون قريباً من حيوانك الأليف، لكنك لن تلاحظ وجود البراغيث. ملصق ضخم بمساحة 22 متر مربع عبر ثلاثة أسواق مزدحمة بالناس، تسلط الضوء على منتجات الشركة الرائدة.

الاســـم: frontlineoff.jpg
المشاهدات: 393
الحجـــم: 257.5 كيلوبايت
Advertising Agency: Saatchi & Saatchi Jakarta, Indonesia
Chief Creative Officer: Andy Greenaway
Executive Creative Director: Juhi Kalia
Art Directors: Aryanto Salim, Joel Clement
Copywriters: Juhi Kalia
Photographer: Heret Frasthio
Producers: Annisa Mulyani, Muhammad Iskak
Account Supervisors: Dini D. Makmun, Shanty Lestari
Released: January 2009




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Heineken: لوحة ثلاثية الأبعاد، لمسة صغيرة من الإبداع تغير الواقع كله. 

الاســـم: 5025371199_9de14d13e3.jpg
المشاهدات: 421
الحجـــم: 116.2 كيلوبايت
Company: Heineken
Agency: TBWA, Amsterdam
Country: The Netherlands




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Law And Order: مصباح في الهواء الطلق، مرة أخرى، إضافة لمسة إبداعية يمكن أن تغير اللوحة الإعلانية بالكامل. رائعة بكل بساطة.

الاســـم: TV3_Law_Order.jpg
المشاهدات: 422
الحجـــم: 161.1 كيلوبايت
Advertising Agency: Colenso BBDO, Auckland, New Zealand
Art Directors / Copywriters: Lisa Fedyszyn
Executive Creative Director: Nick Worthington
Creative Director: Steve Cochran
Deputy Creative Director: Karl W Fleet
Copywriter / Art Director: Jonathan McMahon
Photographer: Troy Goodall




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Leica Binoculars: الدب البني، أقرتب أكثر مع عدسة Ultravid من مناظير Leica.

الاســـم: Leica_Bear.jpg
المشاهدات: 368
الحجـــم: 314.5 كيلوبايت

الاســـم: Leica_Rhino.jpg
المشاهدات: 296
الحجـــم: 281.1 كيلوبايت

الاســـم: Leica_Polarbear.jpg
المشاهدات: 282
الحجـــم: 281.1 كيلوبايت
Agency: Advico Young & Rubicam, Switzerland
Creative Directors: Urs Schrepfer, Daniel Comte
Copywriter: Florian Birkner
Art Director: Roland Scotoni
Photographers: Stephan Schacher, Steve Bloom, Ardea, NHPA
Art Buying: Verena Rentsch




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Mars Chilled: اللسان، عمل عظيم يجمع بين لوحتين كبيرتين لإقامة علاقة إبداعية ليس لها مثيل.




الاســـم: mars-chilled-tongue.jpg
المشاهدات: 352
الحجـــم: 248.4 كيلوبايت
Agency: Colenso BBDO, Auckland, New Zealand
Creative Director: Richard Maddocks
Art directors: Lisa Fedyszyn, Jonathan McMahon
Copywriters: Jonathan McMahon, Lisa Fedyszyn
Photographer: Stephen Roke
Retouchers: Tristan Dunk, Michael Currie
Account Director: Katrina Ingham
Account Manager: Lucy Pilkington
Producer: Jo McMillan




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Martor: شفرة حلاقة، هذه الشفرة حادة كفاية لقطع الحمام. فكرة عبقرية.

الاســـم: MartorSolingenSharpRazor.jpg
المشاهدات: 407
الحجـــم: 141.8 كيلوبايت
Agency: Venividi, Forst an der Weinstrasse, Germany




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
McDonald: لوحة الساعة الشمسية، إذا كنت خلاقاً بما يكفي، فإن فكرة قديمة يمكن أن تساعدك في بناء لوحة إبداعية. 

الاســـم: McDonalds-sundial-billboard-2.jpg
المشاهدات: 359
الحجـــم: 153.4 كيلوبايت

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Nestle: رائعة ولذيذة في نفس الوقت.

الاســـم: nestle.jpg
المشاهدات: 365
الحجـــم: 46.9 كيلوبايت

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Nike: مقاومة السفينة، أحد العوامل التي تجذب المشاهد إلى اللوحة هي تحدي قوانين الطبيعة.

الاســـم: nike.jpg
المشاهدات: 344
الحجـــم: 256.9 كيلوبايت
Agency: Taxi, Canada, Toronto
Creative Director: Zak Mroueh, Lance Martin
Copywriter: Craig McIntosh
Art Director: Jaimes Zentil
Photographer: Mark Zibert
Typographer: Doug Scott, Brian Coughlin, Pam Cohen




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Penline Stationary: الشريط اللاصق القوي، لا يوجد أفضل من هذا الشريط الذي يستطيع تثبيت لوحة عملاقة.

الاســـم: penline-billboard_0.jpg
المشاهدات: 314
الحجـــم: 203.7 كيلوبايت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق